أخر تحديث للموقع بتاريخ: 13 فبراير 2017
كلمة العميد

أنت هنا

إن كلية إدارة الأعمال بحوطة بنى تميم من ضمن كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية.

وقد صممت برامج الكلية وفق أحدث وأفضل البرامج العالمية في مجال إدارة الأعمال، وتهدف برامج الكلية الى إمداد القطاعين الخاص والحكومى بأفضل الكوادر البشرية القادرة علي خدمة وطنها، إذ لم تقتصر برامج الكلية على برامج مرحلة البكالوريوس في علوم إدارة الأعمال فقط.

بل تواصلا مع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تقدم الكلية برامج في تعلم اللغة الانجليزية والحاسب الآلى لفئات متنوعة من العاملين بالتعليم وموظفي الكلية والجهات المستفيدة الأخرى لتنمية مهاراتهم بما ينعكس على تطوير التعليم في المحافظة، لخدمة وطننا وفق أحدث المهارات التى يتطلبها سوق العمل والقادرة على التكيف مع متغيرات البيئة المحيطة في مجال إدارة الأعمال وخاصة المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل مثل إجادة اللغة الانجليزية، وإتقان المهارات التقنية وخاصة التعامل مع الحاسب الالي وفق التخصص والقدرة على استنباط وتحليل المعلومات.

وتستهدف الكلية إلي إنشاء كراسي بحثية بما ينعكس علي تنمية المنطقة تنمية مستدامة ، وكذلك إنشاء الجمعيات العلمية والإشراف الأكاديمي والتميز في مراكز البحث بما ينعكس علي تطوير المحافظة وتحقيق نقلة حضارية لها بالبحث العلمي والتقدم التقني المبني علي أسس منهجية وعلمية مدروسة.

آمل أن تساهم هذه الكلية  بأقسامها الست الجديدة : قسم إدارة الأعمال ، وقسم المالية، وقسم التسويق، وقسم المحاسبة، وقسم إدارة الخطر والتأمين ، وقسم نظم المعلومات الإدارية. في عملية التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم موارد بشرية قادرة على تحقيق أهداف المجتمع، فالموارد البشرية عماد التنمية والنمو والإزدهار. متمنين ان نكون قد وفقنا لما فيه مصلحة وطننا العزيز،،،،


عميد كلية إدارة الاعمال بحوطة بنى تميم

د.خالد بن عبدالله العتيبي

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/basic-page/1-63