أخر تحديث للموقع بتاريخ: 9 نوفمبر 2017

أنت هنا

كلمة رئيس القسم :

باسمي وباسم زملائي أعضاء هيئة التدريس والعاملين في قسم نظم المعلومات الإدارية فى كلية إدارة الأعمال بمحافظة حوطة بنى تميم – جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز .. يسعدني إن أرحب بكم وأتمنى أن تقدم لكم هذه الصفحات الإلكترونية نبذة مختصرة عن القسم.. انطلاقاً من سعي جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز نحو تحقيق رسالتها الطموحة في التطوير والتميز نحو الريادة العالمية في التعليم الجامعي ، إضافة إلى التقدم الحاصل في تقنية المعلومات والنمو المتزايد في قطاع الأعمال ؛ تم إنشاء قسم نظم المعلومات الآدارية الذى يمنح درجة البكالوريوس فى تخصص نظم المعلومات الادارية إذا اجتاز الطالب المقررات الدراسية المعتمدة بنجاح (132 ساعة معتمدة).

يهدف البرنامج الأكاديمي للقسم إلى تخريج متخصصين في مجال نظم المعلومات الإدارية ، قادرين ومؤهلين للقيام باستخدام التقنية فى مجال الإدارة وتطوير التطبيقات الإدارية بجميع انواعها وادارة المشاريع والمنشات تقنياً. وعليه فإن القسم يخرج كوادر مؤهلة لإدارة الانظمة والشركات والمنظمات.

أيضا وبتوفيق من الله وبدعم كبير من إدارة الجامعة ممثله فى معالي مدير الجامعة وحرص من عميد الكلية ووكيليها ، يزخر قسم نظم المعلومات بنخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجالات عديدة وكذلك فإن للقسم مبتعثون لا زالوا يواصلون دراساتهم العليا خارج المملكة. وما زال القسم يطمح للأفضل للرقي بمستوى التعليم الأكاديمي في هذا الوطن الغالي تحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بتوفيقه وبدعم وجهود القائمين والمسئولين في وزارة التعليم العالي والجامعة والكلية.

وإني أدعوك عزيزي القارئ للتجول في صفحات الموقع لترى وتشاهد مستقبلاً مخطوطاً بأيدي أمينة وخبيرة وقادرة على أن تعطي أفضل ماعندها لتحقيق الطموحات والأحلام ، والله يوفقك ويرعاك ويسدد خطاك.

والله من وراء القصد والهادى الى سواء السبيل ،،،،

دكتور / محمود عبد العزيز السخاوى عثمان

m.othman@sau.edu.sa

0115887560

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/dept-page/1-171