أخر تحديث للموقع بتاريخ: 9 نوفمبر 2017
كلمة رئيس القسم

أنت هنا

كلمة رئيس القسم:

مرحبا بكم  في قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم، جامعة سلمان بن عبد العزيز.القسم رائد في تدريس المحاسبة والبحوث المتعلقة بها بمنطقة حوطة بني تميم، المملكة العربية السعودية. نقدم للطلبة  برنامج البكلوريوس في ادارة الأعمال، تخصص المحاسبة  تماشيا مع احتياجاتهم ومتتطلبات سوق العمل.

خريجي القسم لهم خبرات متميزة  في مجال المحاسبة المالية ، المحاسبة الإدارية، المحاسبة المتقدمة، المحاسبة الحكومية، الزكاة والضريبة، وتخصصات أخرى. كذلك نطور باستمرار علاقات مهنية مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين وشركات مهمة في القطاع الخاص لتحسين برنامجنا الدراسي. اضافة نقوم بتنظيم  تدريبات  لأعضاء  هيئة التدريس والطلبة لتطوير مهاراتهم تماشيا مع متطلبات سوق العمل التي تتغير باستمرار.

 في مجال البحث العلمي نشجع الشراكة والتعاون مع جامعات أجنبية رائدة وكذلك تبادل المعرفة بين أعضاء  القسم ذو التجربة الطويلة والمدرسيين الجدد. كذلك نتمسك بأخلاقيات العمل  في  عملية التطويرالمهني  للطلبة. اتساع وعمق  معرفة أعضاء القسم يثري لاشك التجربة التعلمية للطلبة.

القسم هو مكان رائع للتعلم، اكتساب المهارات والاستعداد لميدان العمل بشكل تؤثر فيه ايجابيا  في المجتمع والعالم.أمل أن تزوروا موقعنا وأن تتصلوا بنا  كتابة أو  عبر الهاتف. أرحب بأسئلتكم، تعليقاتكم وتشجيعكم.

 د. رافي كانت مكارلا

 r.makarla@sau.edu.samaravikanth@gmail.com

تلفون المكتب: +966 15887550

الجوال: +966 533726609.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/dept-page/1127458408