أخر تحديث للموقع بتاريخ: 9 نوفمبر 2017

أنت هنا

من أجل تبسيط وتسريع عمليات الدعم الفني ومن أجل توفير أفضل خدمات تقنية لكم, أوجدنا نظام الدعم الفني المحلي.

يمكنكم الآن طلب الخدمات الآتية عبر النظام :

  • الإبلاغ عن مشكلة تقنية ( في المكاتب او المعامل او القاعات الدراسية).
  • طلب معدات تقنية ( حاسب أو طابعة او احبار طابعة ).
  • طلب برمجيات او انظمة.
  • طلب توصيل او تفعيل او تغيير هاتف داخلي.
  • طلب حجز المسرح.
  • طلب تعميم عبر البريد الالكتروني او الرسائل القصيرة.
  • طلب تحديث بيانات على موقع الكلية الالكتروني.

كل طلب دعم يتم إسناده لرقم تذكرة فريد، من خلاله يمكنكم متابعة سير الطلب والردود الخاصة به على الموقع.

كما يقوم النظام بأرشفة السجلات كاملة لكل طلبات الدعم الخاصة بكم حتى تتمكنوا من الرجوع إليها لاحقاً.

يجب أن تسجل بواسطة احد موظفي الدعم الفني لتستفيد من خدمات النظام.

 

للدخول على النظام الرجاء النقر هنا 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/dept-page/715213477