ملتقى حياتك أمانة الثاني

أنت هنا

تاريخ بدء الفعالية: 
الخميس, 5 أبريل, 2018 - 10:00
تاريخ انتهاء الفعالية: 
السبت, 7 أبريل, 2018 - 22:00

افتتح محافظ حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عامر بن خرصان العجمي بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية في المحافظة فعاليات (ملتقى حياتك أمانة الثاني)، الذي نظمته الكلية  في سوق وذلك في يوم الأحد١٤٣٨/٧/١٩.

هذا وقد بدأ برنامج الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب/ سلطان العنبر. عقب ذلك ألقى عميد الكلية د. خالد العتيبي كلمة رحب فيها بمحافظ حوطة بني تميم، وبمديري الدوائر الحكومية الحاضرين، شاكرًا لهم استجابتهم الكريمة لدعوة الكلية. ثم أوضح الدكتور العتيبي فكرة ملتقى حياتك أمانة، مبينًا أنه يهدف إلى الإسهام في توعية المجتمع بأهمية حفظ الضروريات الخمس، وتحذيره من أضرار التدخين، وآثاره السيئة، إضافة إلى تعزيز الجوانب الحسنة في المجتمع. وأشار الدكتور العتيبي في كلمته إلى استفادة ٥٧ زائرًا تقريبًا من عيادة نقاء الطبية لمكافحة التدخين في ملتقى (حياتك أمانة) الأول، الذي نظمته الكلية قبل عامين. 

ثم قُدِّم عرض عن برامج الكلية وفعالياتها التي قُدِّمت لطلابها ولخدمة المجتمع، تلا كلمة الجهات المشاركة في ملتقى (حياتك أمانة) ألقاها نيابة عنهم مدير جمعية البر الخيرية في حوطة بني تميم الأستاذ: عبدالله بن ناصر التميمي، الذي شكر كلية إدارة الأعمال على تنظيمها هذا الملتقى، ومبيِّنًا دور جمعية البر الخيرية في مثل هذه البرامج المجتمعية التطوعية العامة.
بعد ذلك كرَّم محافظ حوطة بني تميم الجهات المشاركة في الملتقى. ثم افتتح بصحبة عميد الكلية د. خالد العتيبي، ومديري الدوائر الحكومية معرض الملتقى، وسيارة جمعية (نقاء) لمكافحة التدخين، التي تحوي عيادة طبية متنقلة لمعالجة المدخِّنين.

هذا ويتضمن الملتقى مسابقة يومية تقدِّمها جمعية تحفيظ القرآن الكريم في حوطة بني تميم، بجائزة مقدارها ٥٠٠ ريال. كما يتضمن الملتقى ست جوائز يومية للزائرين، يُجرى اختيارٌ لأرقام أصحابها عند الساعة التاسعة مساء في أيام الملتقى، تشمل هذه الجوائز: كشفًا طبيًّا شاملاً بقيمة ١٥٠٠ ريال في مستشفى النخبة بالرياض، وجوائز أخرى قيِّمة.

تجدر الإشارة إلى أن أوقات معرض الملتقى من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساء طوال أيام الملتقى بدءًا من يوم الأحد٧/١٩ إلى يوم الثلاثاء ٧/٢١.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/event/%D9%85%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%89-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%83-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A