أخر تحديث للموقع بتاريخ: 9 نوفمبر 2017
*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .

أنت هنا

*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .

تصوير/ عثمان العثمان

كتب/ فهد العبودي

 

ضمن برامج مشروع (نحو جامعة واعية -١-) نظمت الكلية بالتعاون مع وحدة التوعية الفكرية في الجامعة محاضرة تحت عنوان: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟)، قدمها الدكتور نايف بن عمار الدوسري الأستاذ المشارك في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج، وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٣٨/٣/٧، في مسرح الكلية.
 
هذا وقد تناول الدكتور نايف الدوسري في محاضرته مفهوم الصلاح، مبيِّنًا مقومات الصلاح في المجتمع، ومشيرًا إلى أن أهمَّ هذه المقومات هو حسن علاقة المرء بالله - سبحانه -، ثم حسن علاقته بوالديه.
 
كما ذكر أن من مقومات الصلاح في المجتمع حسن العلاقة مع ولاة الأمر (الأمراء والعلماء)، موضحًا أنه يتمثل في تقديرهم وتوقيرهم والسمع والطاعة لهم في المعروف.
 
وفي أثناء حديثه نوّه الدكتور الدوسري بقيمة العلم وأهله، مجلِّيًا أثرهم الحسن في المجتمع. بعد ذلك أجاب عن أسئلة الحضور.
 
وفي الختام قدم وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم بن محمد الداود، ومدير إدارة الكلية أ. إبراهيم بن مرشد المهنا شهادة شكر وتقدير للدكتور نايف الدوسري.
*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .*محاضرة: (كيف تكون عضوًا صالحًا في المجتمع؟) في الكلية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cbah.psau.edu.sa/ar/news/1-1940