-
إعداد قاعدة بيانات شاملة لأعضاء هيئة التدريس وتحديثها حسب المستجدات.
-
اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو التعيينات والترقيات والنقل والإجازات حسب الأنظمة واللوائح.
-
تسجيل بيانات المتعاونين والمكلفين من خارج الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم في النظام الإداري.
-
إنجاز جميع المعاملات الخاصة بمنسوبي الكلية وتطبيق الإجراءات النظامية اللازمة، والرد على المخاطبات الإدارية.
-
متابعة جميع الأعمال التي تخص أعضاء هيئة التدريس بالكلية بالتواصل مع عمادة الموارد البشرية.
-
إعداد التقارير الدورية لمتابعة إنجازات الوحدة ومعالجة التقصير في العمل.
تاريخ آخر تعديل 15/12/2024 - 10:12 بتوقيت المملكة العربية السعودية