• إعداد قاعدة بيانات شاملة لأعضاء هيئة التدريس وتحديثها حسب المستجدات.

     

  • اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو التعيينات والترقيات والنقل والإجازات حسب الأنظمة واللوائح.

     

  • تسجيل بيانات المتعاونين والمكلفين من خارج الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم في النظام الإداري.

     

  • إنجاز جميع المعاملات الخاصة بمنسوبي الكلية وتطبيق الإجراءات النظامية اللازمة، والرد على المخاطبات الإدارية.

     

  • متابعة جميع الأعمال التي تخص أعضاء هيئة التدريس بالكلية بالتواصل مع عمادة الموارد البشرية.

     

  • إعداد التقارير الدورية لمتابعة إنجازات الوحدة ومعالجة التقصير في العمل.

 

 

تاريخ آخر تعديل 15/12/2024 - 10:12 بتوقيت المملكة العربية السعودية

هل أعجبك محتوى الصفحة ؟
السبب
السبب
btn