نظمت الكلية ممثلة بوحدة خدمة المجتمع برنامجا تدريبيا لمنسوبي بلدية الحلوة تحت عنوان: (التميز في خدمة العملاء)، قدمه د. حكيم العيد بن حسان الأستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الإدارية بالكلية، يوم الخميس الموافق ١٤٤٥/٤/١٨هـ. وقد هدف البرنامج إلى تطوير مهارات ومعارف منسوبي البلدية في مجال خدمة العملاء، وتعزيز مفهوم الجودة والتميز في الأداء الوظيفي. وقد شرح د. حكيم العيد مفهوم خدمة العملاء وأهميتها وأثرها على رضا العملاء وولائهم وسمعة المؤسسة. وقد أوضح أيضا بعض الأساليب والأدوات والمهارات اللازمة لتقديم خدمة عملاء متميزة، مثل الاتصال الفعال والاستماع النشط وحل المشكلات والتعامل مع الشكاوى والاحترام والتعاون. وقد تفاعل المشاركون مع البرنامج وطبقوا بعض التمارين والحالات العملية التي تعزز مهاراتهم في خدمة العملاء. وقد تم توزيع شهادات حضور على المشاركين في نهاية البرنامج. وقد أشاد المشاركون بالبرنامج ومقدمه وأكدوا على فائدته وجودته. وقد دعا د. العيد المشاركين إلى تطبيق ما تعلموه في عملهم والسعي للتميز والابداع في خدمة العملاء. وأشار إلى أن وحدة خدمة المجتمع بالكلية مستمرة في تقديم البرامج التدريبية والاستشارية للمؤسسات الحكومية والخاصة في مختلف المجالات الإدارية والمالية. وأكد على أهمية التعاون والشراكة بين الكلية والبلدية في خدمة المجتمع